برشلونة قد يقيل فالفيردي خلال ساعات

مواضيع مفضلة

الثلاثاء، 28 مايو 2019

برشلونة قد يقيل فالفيردي خلال ساعات





في ظل تردي النتائج مؤخرا، قال تقرير إعلامي إسباني أن إدارة برشلونة تضغط على رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو من أجل رفع الثقة عن المدرب ارنستو فالفيردي.


 وبحسب التقرير الذي بثته إذاعة "RAC 1" الكتالونية، فان قرار الإقالة قد يصدر اليوم الثلاثاء خلال الساعات المقبلة. ولم تعلق أي جهة رسمية على هذا النبأ، بينما قال تقرير في وقت سابق أن برشلونة يدرس تعيين المدير الفني الحالي للمنتخب البلجيكي، روبرتو مارتينيز، مكان العراب فالفيردي. وكانت مدرب البرشا الحالي تعرض إلى حملة انتقادات واسعة من الجماهير في اعقاب اقصاء الفريق من دروي الابطال اوروبا للمرة الثانية بنفس الطريقة. 

 حيث تكرر هذا العام تقريبا مع ليفربول ما حدث مع روما العام الماضي. وكان نجم الفريق ليونيل ميسي اعلن في وقت سابق انه يدعم فالفيردي، لكن الجماهير الغاضبة وسوء النتائج قد تدفع النادي إلى التخلي عن مدرب الفريق كما أشار تقرير الاذاعة الاسبانية.

 وقاد فالفيردي، برشلونة لتحقيق لقب الليجا هذا الموسم قبل 3 جولات من النهاية، لكنه ودع دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي، بخسارة كارثية ضد ليفربول برباعية نظيفة، بجانب خسارة نهائي كأس الملك ضد فالنسيا بنتيجة (1-2).




هناك تعليق واحد:

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف